الأربعاء، 5 أغسطس 2015

Super ELF Team خمس سنوات حتى الان ..~! الذكرى الخامسة للفريق





 السلام عيلكم .~.^^

مر الوقت سريعاً وانها بالفعل الذكرى الخامسة لمدونة وفريق Super ELF ..~

 اغلبكم من الممكن انه يعرف الفريق , فقط كفريق لترجمة اخبار السوبر جونير ..~

نعم لقد كنا كذلك في بداية المشاور 

ولكن بعد مرور اربعه سنوات بدأ تركيزنا يتجه نحو البرامج بشكل اكبر بكثير من ذي قبل ..~ 

على الرغم من قله العاملين في الفريق .~ والضغط النفسي  الذي يسببه تراكم الاعمال والترجمة المستمرة ليلاً ونهاراً من اجل اسعادكم ..~

لكن مازلنا و سوف نضل فريق ترجمة برامج الاسطورة سوبر جونير ..~ 

ونشكر جميع  المتابعين لدعمهم لنا بعد 5 سنوات من العمل الشاق ,, واتمنى ان تستمرو في دعمنا لوقت اطول بكثير باذن الله 

في بداية الفريق تواجد مع الكثير من الاشخاص ورحل الكثير منهم ايضاً ..~

 واشكر جميع من ساهم في نجاح هذا الفريق  واستمراره ..ئ

سواءً من متابعين او فريق العمل ..~

لا اريد ذكر الاسماء خوفً من نسيان شخصً ماء ..~^^

لذا سوف اشكر بشكل عام جميع من ساعدني وقدم لي يد العون من اجل تطوير الفريق والارتقاء بأعمال الفريق ..~

ليدر الفريق Shimaa1994 

كلمات من فريق العمل ..~

Bish0han 


في عام 2011 أوني شيماء أعلنت عن احتياجها لمترجمين مؤقتين عبر تويتر,

تواصلت معها و أعربت لها عن رغبتي بترجمة أحد البرامج معها , رحبت بي  و أرسلت إليّ جزئيتي

كانت أول تجربة لي في عالم الترجمة لم أنسى ذلك اليوم ابداً حتى أني لم انسى تلك النصوص التي كانت من برنامج “ ركلة جزاء مع دونغهي  و إنهيوك”.


بعد تلك الفترة بعدة أسابيع و تفكير عرضت على شيماء أن أكون عضوة ضمن فريقها SuperELF ,

انضممت حينهما كـ مترجمة للأخبار كانت من أجمل الأوقات في الترجمة خصوصاً أنها تزامنت مع ترويجات السوبرجونيور لـ ألبوم مستر سيمبل.

في ذلك الوقت كان أغلب المعجبين في أوج حماستهم للألبوم حتى أن تعليقاتهم على مجمل المواضيع تعبر عن مدى حماسهم,

تلك التعليقات التي حقاً كانت تنعش الرأس من بعد دوامة حرب اللغات التي يصاب بها كل مترجم  , و التي نفتقد غالبيتها الآن للآسف.


 قضيت مرحلتي الثانوية بأكملها و انا ضمن الفريق حتى وصلت إلى المرحلة الجامعية و  للأسف لم أستطع أن أزامن وقتي وفكري بين الأثنين(الجامعة و الفريق),


غبت بالأسابيع عن المدونة بسبب انشغالي أعود بعدها بعذر لأجد من قائدة الفريق اللطيفة تتقبل و تتفهم الوضع بكل رحابة صدر , حقاً كانت تلك المرحلة كالحرب بالنسبة لي ,

خصوصاً مع نظام الجامعة التي أدرس بها نظام جنوني كامل , ما زاد الطين بله أنه لم يعد هناك تعليقات على المواضيع ك السابق, الشيء الذي كنت استمد منه الطاقة لأكمل لم يعد موجود,

و إن وجد كان يبدو بدون لون لافتقاده الحماس السابق . هل جربتم حماس أن يتم إنهاء ترجمة حلقة تقدر بالساعة أو أكثر من الساعة في نصف يوم!! ترجمة تنسيق تعديل  و إنتاج!!  كل هذا ينجز مع التفكير في التعليقات المتفاعلة مع الحلقة !! تصبح صدمة حينما لا نجد سوى تعليق واحد بكلمة واحدة يتيمة “شكراً”.


أصبحت من بعدها مبتعدة و منشغله ليس فقط للدراسة إنما بالحياة أيضاً خصوصاً مع فقداني لحماس الترجمة السابق, أعود بعدها لأجد ترحيب من شيماء يشجعني لأكمل ويرمي بفكرة الانسحاب بالجدار.

شيماء تلك الإنسانة حقاً عظيمة , إن مسؤولية الترجمة وحدة ليس بالبسيط فكيف بإنسانة تقود فريق بأكمله , و تنجز غالبية الأعمال بمفردها , إصرارها رائع , حقاً لطيفة لم أرى منها أي شيء سيئ طيلة السنوات الماضية تستحق كلمة رائعة بمعنى الكلمة , ممتنة لإنسانيتها ولطفها اللامتناهي 💗


SuperELF هذه الكلمة كلما أراها أشعر بالانتماء لها فعلاً , شيءٌ هي جزء مني , أشعر أني أود كتابتها في كل ملفات التعريف الخاصة بي💗


الآن سأعمل بجد لتوقيت وقتي و الاستمرار مع الفريق لنقدم لكم الكثير من أعمالنا المترجمة لقادة الكي بوب , و استمرارية كلمة SuperELF.


إلى شيماء و جميع الأعضاء ,

لنفعلها و نقدم أفضل ما عندنا , فايتنغ 💗


Shirye 

بداية حابه أبارك و أشكر كل عضو بهالفريق العظيم على كل جهد بذلوه خلال الخمس سنوات، وأقول لهم يعطيكم ألف عافيه كنتم مرجع لي لبرامج سوبر جونير.. عطيتونا كل وقتكم وتعبكم الشكر وحده مايكفي ..بالنسبة لي بما إني إنضميت هالسنه لهالفريق الجميل والعزيز علي وصرت جزء من هالعائلة شرف كبير لي وإن شاء الله دائما أكون عند حسن الظن وسعيده جدا لإنضمامي لكم

واشكر شكر خاص لشيماء الجميله الي كانت السبب بدخولي لهالفريق ❤❤❤❤

KuyFati

بعد  مرور شهرين ونصف من انضمامي للفريق احسست وكأنني التقيت بعائلة ثانية خصوصا عندما تعرفت بشيماء قائدتنا  الجميلة علمتني اشياء كثيرة حول الترجمة ومنها استفدت كثيرا.
اتمنى استفيد اكثر واكثر واستمر في هذه المدونة التي دامت 5 سنوات على انشائها.
ادعو الله يحفظها و تعطي وتزيد

Bushra_elf16

سوبر الف تيم،الفريق الي كنت طول عمري حابة ادخله و اخيرا حققت رغبتي و صرت جزء من الفريق،كوني الف و بحب سوبر جونيور و بحب عائلتي الالف كنت دائما حابة أعمل أي اشي لخدمة الالف و السوجو،و طبعا ترجمه برامج السوجو هدية و خدمة عظيمة للالف،و انا بكون مبسوطة حتى لما اتعب و أبذل جهد ووقت بالترجمة في سبيل توفير برامج السوجو بالعربي،شكرا لوجود سوبر الف تيم و شكر خاص لليدر العظيمة شيماء

San 

سان .. مترجمه دخلت المدونه لي تقريبا ثمنيه شهور ! ما كنت اعرف شيء كثير عن الترجمه ولا كنت مهتمه فيها بس يوم دخلت هالفريق حبيت الترجمه صح متعبه بعض الاحيان بس يسعدني اشوف الناس فرحانين بترجمه شيء انا تعبت عليه :') والله يسعدها شيماء تعبت معنا كثير و ان شاء الله استمر معهم لسنه او سنتين قدامم xD و مبروك للمدونه ع ذكراها الخامسه وعقبال الذكرى العاشره :)  <3 <3 

Qamar 

تقريبا لي 4 أيام من أول مادخلت المدونة، بس أخذت مكان كبير بقلبي ❤ صرت أحس بفراغ وأنو في شي ناقصني لما مايكون عندي شي أترجمه، وصارت من أساسيات يومي، أتمنى هالمدونة تكبر أكثر ❤

jumi3424

" سوبرإلف تيم فريق الأحلام إلي أخيراً صرت جزء فيه "
الفكرة الأولى إلي فكرت فيها ...

جزء من يومي كنت أعطيه للفريق فقط كان يحسسني بإحساس جميل جداً ؛ قاعدة أشتغل شي أحبه للناس أحبهم مع أشخاص و ليدر لطيفين فعلاً شعور حلو 💙

الذكرى الخامسة للفريق أتمنى و من أعماقي المزيد من العمل و الإنجاز لهم و لي كجزء منهم ؛ سوبرإلف تيم جايو 💪🏼

الليدر العريقة شيماء شكراً ؛ أحبك 💙

واحب اقول لكل اعضاء الفريق .. الحالين والاعضاء الي انسحبو 

ماكان راح يتم  ترجمة اي برنامج  اذا نقصت وحدة منكم ..لانكم كلكم تشكلون الفريق واذا غاب احد منكم ماكنا نقدر نخرج الاعمال بهذه الطريقة ..~ 

وانتظرونا مع الكثير من المفاجأت اليوم ..~^^ 

ولاتنسو مشاركتنا فرحتنا في هاشتاق الفريق #SuperELFTeam 

هناك 5 تعليقات:

  1. مؤثر جدا 😭😭😭
    يعطيكم الف عافية
    دايما تسعدونا بترجمتكم الجميلة
    احبكم ياخي ❤️😢

    ردحذف
  2. جمييييييييلين ماننحرم يارب

    ردحذف
  3. عقبال ١٠٠ سنه يارب ❤️
    يديكم ربي العافيه
    وتفاجأونا دايما بمواضيع جميله زيكم
    ❤️❤️❤️

    ردحذف
  4. ♡♡♡ من جد شكراً على جهودكم. . يعطيكم العافية 😊

    ردحذف
  5. الله يعطيكم الصحه و العافيه .. و لولاكم ماقدرنا نشوف برامج الشياب مترجمه ,, جديا شكرا لكم وحده وحده .. و عقبال الكرى الميه يارب .. شكرا لكم و نتتر اعمالك ي جميلات ... فااااايتنغ /^^~

    ردحذف