الخميس، 27 أكتوبر 2011

فريق ELF super junior for for sub يتوقف عن ترجمة WGM



 

 



 

 يعتذر فريق ELF super junior for sub  عن توقف ترجمة برنامج WGM ليتوك وكانغ سورا


وذلك للأسباب التالية:


1/ البرنامج ما تترجمة الا بنتين الي هيا انا و سوهانا كيم ومحد يعرف التوقيت والانتاج في الفريق الا انا والباقي كله مترجمات


2/ عندنا برامج كثيرة للسوجو ترجمنها بس التوقيت والانتاج لسع عشان بس انا لحالي


3/في كثير بناااااااات ساريو يرسلون ليا رسايل وفي بنات بيعلقون هنا بيقولون انو في فريق كوكيرز يترجمها وهما بيترجمون احسن مننا


نحن ماقلنا شي هما يمكن يكونو احسن مننا


بس نحن بالنسبة لنا بس ثنتين يترجمون البرنامج وننزله بالجودة هاذي وبعدين في زمن قايسي بس تنزل الحلقة بعدها بأسبوع ننزلها مترجمة


بس انا مررررة أسفة للي يتابعونا بس راعو ظروفنا


واحتاج بنات يعرفون للتوقيت عشان يساعدوني في توقيت البرامج الثانيه


لانو مرة تعب عليا


ومرة ثانيه انا مرة اســـفه

هناك 13 تعليقًا:

  1. أونننني أنا الليحين عماال اتعلم التوقيييت ان شااء الله بأسبوع أو أقل أقدر أعمل التوقيت
    إذا قدرة اوني رآح اراسلك
    وفآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيييتنغغغ جميعاً

    ردحذف
  2. السراحه مع احترامي هالبنات مايستحون..إذا هم يشوفون ترجمتهم
    أحسن يتابعونهم وما يقعدون يتفلسفون عليكم..نااس ماتقدر
    ..
    الله يوفقكم..يارب
    واعملوا اللى يريحكم..
    ..
    الله يصبركم ع هالتعليقات..

    ردحذف
  3. كل وآحد يشوف ويحمل الترجمة الي يحبهـآ بدون مآيقول كلام زي كذآ !
    يعني آنتو تتعبون في الترجمة وفي النهاية يقولون لكم كلام مو حلو ومايدل ع أي خُلق !
    آخيرا هذآ قراركم برضو تعب عليكم تترجمون شيء وفريق ثاني يترجمه يصير تكرار = /

    عموما شكرآ ع ترجمة الحلقتين ^ ^
    مآقصصرتوا كانت مشآهدة ممتعة ^ ^
    بآنتظار برامج السوجو الي تترجموهآ
    فآيتينق 3>

    ردحذف
  4. ليش أووني ‏‏>‏‏< ‏
    ماعليك من البنات ويعطيك الف الف عآفيه ‏
    ع الترجمه ‏
‏^‏‏^‏
    يعني أوني في برامج لسوجو ترجمتيها وقريب
    راح ‏ تحطيها فلمدونه ‏؟ ي ليت والله وناسه ‏
    عشان أتابعهم ‏‏^____‏‏^‏

    ردحذف
  5. راحه من جد ترجمتكم رائعه وكل اسبوع تنزلون الحلقات
    تابعوا وحنا معاكم فايتنق

    ردحذف
  6. اوكي يآ قــلبي اذآآ انتي منتي قآآآدره تشتغلين عليه لآآ تشتغلين .. وآالله تعب تشتغلـين وحدك بآالتوقيت !!

    ردحذف
  7. آآهــــئ آآهــئ
    بليز حاولو
    فــــآآيتنق مقدرة عملك

    ردحذف
  8. سيبيكي من كلام هذولا البنات انا عن نفسي اكرررره المقارنات اطفال ^^


    بس اوني اذا محتتاج مساعده بالتوقيت ببرامجكم الثانيه لايردك الا الكيبوررد ^^

    يمدينا نساعد بعض انا اساعدكم ببرامجكم وانتم تساعدونا ببرامجنا

    هذا ايميل الفريق اذا عجبتكي الفكره اوني sujulovers-a-s@windowslive.com
    انا قائده فريق suju lovers هيرو ق1 بانتظار ردك ياعسل ق1

    ردحذف
  9. أنا أعرف للتوقيت لكن الترجمه مو مره TT_TT

    ردحذف
  10. miss-dot-com3@hotmail.com
    انا اعرف لتوقيت اذا تبي اوقت لك هذا ايميلي بس بشرط برامج سوبر جونير فقط وياليت فيهل كيوهيون او سونغمين

    ردحذف
  11. اهم شي انه في كل الحالتين ترجم بموافقة المدونتين كلها وطلع باحسن انتاج
    الله يعطيكم العافية عليه ^^
    @j5744

    ردحذف
  12. كويس بعد كذا تكمل البرنامج
    من جد كان ممتع كل من اشتغل على هالبرنامج مشكور
    على الجهد اللي بذلو ^^

    @i_kholoud1995

    ردحذف
  13. يسلمو على مجهودكم بأخراج
    كل هالحلقات ربي يسعدكم ^^
    @i_kholoud1995

    ردحذف